الخميس، 1 مارس 2018

Living Together In Empty Room EP.01





اهلا و سهلا حبايبنا




عدنا لكم بـ برنامج "العيش معًا في غرفة فارغة"

بستضافة: سونقوو, جيهوان ودانييل !


استمتعوا احبائي ولا تنسون تثنون على الفرق الي جدت وتعبت عشانكم


مشـــاهدة شيــــقة ~






مدة البث : 29:09د

تاريخ البث : 180112





ترجمة البث :

Beda , Zahraa , Ameerah , Areej , Shahad

تنسيق وتدقيق:

ديب دارك

تصميم :

RA1

أنتاج ورفع :

 RAPID_R7 @










هناك 13 تعليقًا:

  1. مره شكرا ونستونا

    ردحذف
  2. مشكورين يعطيكم العافيه على الترجمه 😭❤️❤️❤️❤️

    ردحذف
  3. يسعدكم ربي .. دخلتوا السعادة لقلبي ^^ شكرا مره

    ردحذف
  4. شككككراً يعطيكم العافيه 💗💗💗💗💗

    ردحذف
  5. واخيرا حد ترجمه يعطيكم اللفف عافيه احلى مدونه 💗💗

    ردحذف
  6. دانيييييل قلبي + ليش مؤ كل الاعضاء لو كلهم كان بيرفيكت

    ردحذف
  7. شكرًا على الترجمه بس اتمنى انه تسرعون بترجمة برامجهم لانه انتم المدونه الخاصه فيهم وغير كذا انا شفت هاذا البرنامج بكل الحلقات اللي طلعو فيها وانا ون بالانقلش وبعد برنامج سعداء معاً الحلقات حقات وانا ون بالانقلش وأشرفها مره ثانيه بالعربي عندكم او عند موقع ثاني ينزلها اسرع

    ردحذف
    الردود
    1. يب اتفق انا مره احب مدونتهم واستناهم هما ما ادور غيرهم فاذا ما نزلو ما اتفرج😂🙏🏼♥️♥️

      حذف
    2. اوني اقصد ان مدونة واناون تيم بطييئه ما تنزل الحلقات الا بعد وقت طويل من عرض الحلقه و للمشكله وانا ون ما بقى لهم كثير بس اربع شهور و يتفرقون يعني لو يسرعون يكون أحسن لانه بعد تفرقهم محد بيشوف حلقاتهم و برامجهم اتمنى انه بعد نبتل المدونه وتكون حتى لو تفرقت وانا ون وترسمو بفرق جديده او قديمه يستمرون يترجمون برامج الاعضاء حتى لو ما كانو فرقه واحده مين معي؟؟؟!!!!

      حذف
  8. مشكورين 😭💗💗💗💗💗

    ردحذف
  9. مشكورين يعطيكم العافيه

    ردحذف
  10. Thanks ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️����

    ردحذف