الاثنين، 26 مارس 2018

Living Together In Empty Room EP.02






اهلا و سهلا حبايبنا





عدنا لكم بالحلقة الثانية من برنامج "العيش معًا في غرفة فارغة"



بستضافة: سونقوو, جيهوان ودانييل !





استمتعوا احبائي ولا تنسون تثنون على الفرق الي جدت وتعبت عشانكم





مشـــاهدة شيــــقة ~






مدة البث : 23:43د

تاريخ البث : 180119






ترجمة البث :

ShooShee , Beda , Ameerah , Lime , Danik , جونيل

تنسيق وتدقيق:

ديب دارك

تصميم :

RA1

أنتاج ورفع :

 RAPID_R7 @






Mega Google Drive | Openload
Archive | OK | 3rbup



هناك 20 تعليقًا:

  1. ممكن بليز تعديل لرابط الميقا

    ردحذف
  2. شكراا كتيير على الترجمة كنت بستناها ♥

    ردحذف
  3. يعطيكم العافية ☹️💚

    ردحذف
  4. لوسمحتي حبيبتي انا عندي مشكله كل مره يوديني على اختصار الروابط ما يفتح لي الفيديو يعني ما يفتح لي الرابط تعرفون ايش السبب ؟

    ردحذف
    الردود
    1. لما يوديكي على إختصار الروابك يجيكي فوق أنتضر 5 ثوان بعدين
      أضغطي على المربع الاصفر بعدين يجيكي نفس الشيء إلي هو
      إختصار الروابط إنضتري مره ثانيه 5 ثوان وإضغطي المربع الاصفر
      و إنتهينا. شكرا ☺✋

      حذف
  5. يعطيكم العافيه بس كل الروابط مو راضيه تشتغل

    ردحذف
  6. مافي ولا رابط يشتغل

    ردحذف
  7. لو سمحتو عدلو الروابط

    ردحذف
  8. الروابط كلها ماتشتغل لو سمحتو عدلو على الروابط

    ردحذف
  9. الروابط كلها ماتشتغل عدلوها

    ردحذف
  10. بلييز عدول الروابط ما نقدر تشوفها

    ردحذف
  11. بلييز عدول الروابط ما نقدر تشوفها

    ردحذف
  12. ???????????!!!!!!!!!!!!!!!!متى-تعدلون-الزوابظ-بليز-وشكزا

    ردحذف
  13. متى بتعدلون الروابط

    ردحذف
  14. كل الروابط ماتفتح بعد الاختصار

    ردحذف
  15. الروابط عطلانه ياليت تعدلوها

    ردحذف